شركات و مصانع في الجهراء

1 من 1 ، 12 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
الأحمدي الجهراء العاصمة الفروانية حولي مبارك الكبير
شركة التقنية للمواد العازلة
1
20
أخرى
منذ 8 شهور

شركة التقنية للمواد العازلة افضل شركة عزل بالكويت عزل اسطح وحمامات وسراديب جميع انواع العزل الحراري والمائي بالكويت

1 دينار

نبحث عن شريك لتمويل مشروع تربية المواشي وإنتاج الحليب في تركيا مكان المشروع محافطة دينيزلي - تركيا دراسة المشروع جاهزة ولدينا كافة التراخيص اللازمة للعمل من قبل الدولة التركية المبلغ المطلوب للتمويل 750 دولار المشروع من (...)

حديد كويتي 215 للطن
0
4
أخرى
منذ سنتان

شركة الجابر الخليجية للحديد متوفر حديد تسليح كويتي المتحده جميع المقاسات من 8 ملم إلى 32 ملم مع التوصيل لكافة مناطق الكويت للطلب 98530550 http://www.jgc-steel.com

215 دينار
مطلوب شريك ممول لمصنع حلويات ...
0
2
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

مطلوب شريك ممول لمصنع حلويات قائم بالفعل بغرض التطوير

للبيــع مصنـع كيه ســبان كامـل ( يعمل حاليــا ) ويشمل الأتي :- 1- ماكـينة كيه سـبان أمـريكية الصنـع بحالـة جيـدة وتـعمل حاليـا. 2- كيه سـبان سـماكات وألـوان مختـلفة . 3- المصنـع مجهـز بمكتـب لـلأدارة وسكن للعـاملين . للا (...)

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

شركة تركية عالمية تعرض وتفتح باب تمويل مشاريع بقصد الاستثمار في مجال العقارات والانشاءات والمشاريع الصناعية .كما انها لا تقبل التعامل مع مكاتب وساطات او سماسرة ولا تقبل التعامل في مشاريع لا يملك اصحابها الضمانات اللازمة.

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

نحن شركة استيراد وتصدير مقرها في أفريقيا على نحو أدق الغرب بنين. لدينا في حوزتنا جميع منتجات الغابات والتعدين. لدينا كمية لا بأس بها من مسحوق الذهب قابل للتفاوض بثمن بخس. لدينا أيضا جميع أنواع من الخشب، وكمية كبيرة من ال (...)

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

السلام عليكم مطلوب شريك لديه افكار او مشروع بسيط براس مال بسيط من 5000_12000 بشرط يكون متواجد في الكويت وان يباشر العمل بنفسه مع الضمانات للتواصل واتس فقط 55156668

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

السلام عليكم و رحمة الله انا اسمي صلاح الدين من المغرب حاصل على دبلوم الدراسات العليا في مجال تصاميم التهيئة العمرانية و لدي خبرة كبير في مجال البناء العقاري و عملت في كبرى الشركات المغربية التي تهتم ببناء العقار وانشاء (...)

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

تيماس بكل ثقة وفخر تقول لك تـــَـــقـــــاعـــَـــد الحين ال 11,000 صارت 17,600 د.ك خلال 7 شهور فقط الفرصة لا تأتي .. انما تمر فاقتنصها للاستفسار : 55415181

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

السلام عليكم تجارة حرة للجميع بتوسيع نطاق عمل الشركة وتنوع شركائها من جميع انحاء العالم من خلال نموزج الشركة الي يسمح لكل شخص من جميع مناحي الحياة للدخول معها في هذا النطاق والحصول على أرباح وخدمات تصب في مصلحة جميع الاط (...)

اخشاب mdf صناعه روسيه اخشاب طبيعيه 100%