معدات رياضية في العاصمة

1 من 1 ، 6 إعلان
كتب و قصص هوايات معدات رياضية دراجات هوائية قرطاسية معدات رحلات و تخييم أجهزة و مستلزمات طبية سكوتر و هوفر بورد كاميرات و معدات تصوير حقائب و تجهيزات سفر أخرى
الأحمدي الفروانية حولي الجهراء العاصمة مبارك الكبير

Memory cotton gel cushion mesh cover الوسادة المريحة لدعم الظهر استمتع براحة لا مثيل لها مع الوسادة المريحة لدعم الظهر! تخصص هذه الوسادة لحمايتك من آلام الظهر على المدى الطويل، لتحقيق: راحة فائقة لظهر صحي. دعم فعّال لصحة (...)

14 دينار

Automatic Rebound Abdominal Wheel عجلة البطن الارتدادية التلقائية هل تبحثون عن سر لتمارين بطن أكثر فعالية؟ اكتشفوا عجلة البطن الثورية - الحل الأمثل لجسم متناسق وتمارين أكثر كفاءة! تم تصميم هذه الأداة المبتكرة خصيصاً لتقو (...)

16 دينار

Electric Cupping Therapy Set - 6 modes جهاز الحجامة الكهربائي اكتشف العلاج الثوري للجسم مع الحجامة الكهربائية! جهاز تدليك مبتكر لراحة تامة وجمال دائم تحفيز الدورة الدموية: استخدم الحجامة الكهربائية لتنشيط الدورة الدموية (...)

11 دينار

The Gripster (Black) مقوي قبضة اليد الاسود عزز قوة أصابعك ومرونتها مع مقوي اليد الجديد كلياً! اكتشفوا الأداة المبتكرة التي ستغير طريقة تمرينكم. مثالية للرياضيين والموسيقيين، مقوي اليد هذا صمم خصيصاً لتحسين قوة الأصابع وح (...)

9 دينار

ح يعمل على حرق وإزالة الدهون من منطقة البطن والأفخاد عن طريق التعرق يعمل على تنحيف و شد المعدة و المنطقة حولها لمظهر مثالي يعمل على تكوير , تدوير, شد, رفع المؤخرة يعمل على تحسين مظهر الفخذين يمكن ارتداؤه أثناء التمارين ا (...)

10 دينار
0
2
معدات رياضية
منذ سنتان

جهاز رياضي متكامل , افضل جهاز لبناء الجسم والعضلات بعمل التمارين العديدة اي مختلف التمارين التي يقوم فيها الانسان كتمارين البطن و القدمين و الذراعين و الخصر و الارداف و الفخذين و كذلك اجزاء البطن العلويه

100 دينار