شركات و أعمال للبيع في العاصمة

1 من 2 ، 43 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
الأحمدي الجهراء العاصمة الفروانية حولي مبارك الكبير

Do you need a loan from The most trusted and reliable company in the world? if yes then contact us now for we offer loan to all categories of seekers be it companies or for staff usage.We offer loan at 3% interest rate,C (...)

80,000 دينار

شركة اوروبية مختصة بتصنيع البيوت الخشب تدور وكيل في الكويت لتمثيلها وفتح مكتب للتسويق. البيوت عليها طلب كبير جدا في كل دول الخليج للاستثمارات السياحية كالشاليهات والمشاريع الكبيرة او النشاطات مثل المونديال والكوارث الانس (...)

999 دينار

Do you need Finance? Are you looking for Finance? Are you looking for finance to enlarge your business? We help individuals and companies to obtain finance for business expanding and to setup a new business ranging any a (...)

70,000 دينار

Borrow money here today at 3% interest rate. My company offers all kinds of financial services at 3% interest rate and our services are 100% guarantee and risk-free. to Apply, contact my company via email: sawda.finance@ (...)

50 دينار

اجهزه ونكهات وسحبات سجاره تفضل بالتسوق فى موقعنا vapetop6.com

8 دينار

تي شيرتات جنزات فساتين قمصان درجة اولي بسعر رمزي جدا القطعه ب١

2,500 دينار

تحية لكم جميعا، نريد أن استخدام هذه الوسيلة أن أرحب بكم في (Avitus Financial Group)، وهو المكان الذي يمكنك الحصول على المساعدة المالية التي تتعامل معها. هل أنت في حاجة إلى المال لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك أو لتسديد (...)

1 دينار

السلام عليكم الى الاخوة التجاره الكرام موسم فقع قريبا ان شاء الله نبحث شريك لانها من دولة الكويت لفتح سوق في الكويت علما ان موسم 2015/2016 جيد ان شاء الله على ان يكون شريك لديه معرفه في القفع وشركة استراد وتصدير الكويت ل (...)

البحث عن شريك لموسم ترفاس الفقع الابيض زبيدي الاحمر الخلاصى الشعيري الموسم قريبا ان شاءالله شحن الجوي مطلوب شركة ستيراد وتصدير معرفه في مجال الفقع الكويت قطر الامارات للاتصال وات ساب فقع مغربي 00212629282529

زيت فلسطيني للبيع شرط الفحص التنكه 16 لتر 50 دينار عسل اصلي للبيع الكيلو 40 دينار الاسعار غير قابله للمساومه للتواصل 94990069

السلام عليكم الى الاخوة التجاره الكرام موسم فقع قريبا ان شاء الله نبحث شريك لانها من دولة الكويت لفتح سوق في الكويت علما ان موسم 2015/2016 جيد ان شاء الله على ان يكون شريك لديه معرفه في القفع وشركة استراد وتصدير الكويت ل (...)

شركه بي اي تي ميديا (BIT Media) تجعل من العلامه التجارية الخاصه بك ولشركتك ان تصل الي العالميه لتكن رقم 1 في جوجل او اي محرك بحث عن طريق التسويق الالكتروني واشهار وأداره المواقع فقط اتصل بِنَا لتحصل علي تخطيط واستراتيجيت (...)

فرصه عمل تجاريه و للربح المضمون الان بمناسبه دخول الصيف اشتري مشروب الطاقه المعروف بالكويت جولدن ايجل نفس طعم ومذاق الردبول الرائع بسعر العرض الحالي للجمله واربح علي كل كرتون دينار يمكنك تقدير مبيعاتك كل شهر اقل تقدير 50 (...)

متوفر للتصدير اخشاب طبيعيه ومدمجه من خلال شركه ايسترن لينكس بروسيا متوفر جميع انواع الاخشاب

200 دينار

ان كنت من عشاق الأكل الاسيوي وتريد الاستمتاع بمذاقه وبأشهى الاكلات الاسيوية المتنوعة من الارز والسلطات والمقبلات غيرها ليس عليك سوى زيارة مطعمنا والاستمتاع بكل ما نقدمه لك من اكلات مميزة ولذيذة لزيارة مطعمنا : أسواق القر (...)

10 دينار

تحتاج النقدية العاجلة لمسح الديون. هل أنت في حاجة إلى النقد العاجل. نحن نقدم نقدا لجميع أنواع النقدية للأفراد المحتملين، شركة، الهيئات والمنظمات تتعاون. هل أنت في حاجة النقدية التي تم تسجيلها وافق؟ اذا كانت مهتمة، تصل إل (...)

2,147,483,647 دينار

كلادينج تكنوبوند المعرض الدولي للبناء والتشييد لعام 2016 بالكويت سيشارك مصنع ألواح الخليج تكنوبوند في المعرض الدولي للبناء والتشييد لعام 2016 the Big 5 Kuwait والذي سيقام فيما بين ال 25-27 سبتمبر المقبل . في محاولة جادة (...)

ونحن نقدم للاستثمار في الإنتاج لدينا وفقا لشروط المنفعة المتبادلة. ermani.ru/ar أخر صيحة في عالم البناء - سهولة في البناء . - وجود عازل حراري . - شديد الصلابة (يصنع بضغط يصل إلى 100 طن) . - توفير في الزمن والمال حتى 30 (...)

ونحن نقدم للاستثمار في الإنتاج لدينا وفقا لشروط المنفعة المتبادلة. ermani.ru/ar أخر صيحة في عالم البناء - سهولة في البناء . - وجود عازل حراري . - شديد الصلابة (يصنع بضغط يصل إلى 100 طن) . - توفير في الزمن والمال حتى 30 (...)

شركة تجارة عامة و مقاولات للبيع رأس مال 200 الف دينار مصنفة لجنة المناقصات المركزية الفئة الرابعة تأسسة عام 2006 لديها سابقة أعمال مع عدة وزارات حكومية + ميزانيات اخر ثلث سنوات

27,000 دينار

افضل وأشهى الأكلات الاسيوية لدى مطعم ووك تووك بأسعار مميزة وخدمة متميزة تذوق الطعام الاسيوي بشكل مختلف مع أجمل واشهى المقبلات والشوربات وغيرها من الاكلات الاسيوية المتنوعة للطلب والتوصيل : 98801414 - 98801313 زوروا مطعمن (...)

بحيرة صيد مساحتها 45 فدان. مع أرض محيطة 30 فدان بها 24 شاليه وقابل للتوسعة إلىأكثر من 100 شاليه مرخص ذات إطلالة خلابة على البحيرة. البحيرة بها عدة أنواع من السمك مع وجود أزهار برية وأشجار ومنطقة جبلية حواليها وكذا حيوانا (...)

1,500,000 دينار

نريجى فيتنس اثارة متعة ادراة متخصصة اجهزة حديثة مدربين على اعلى مستوى الان فى السالمية شارع سالم المبارك مجمع العنجرى الدور الاول للاتصال على الارقام 56676555_60617017

ونحن نقدم الخدمات المالية فقط لأجلك. أنت في أي مساعدة مالية، وكنت لا أعرف ماذا أفعل؟ هذه هي الفرصة التي ننتظرها. نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية لأصحاب الأعمال والمديرين التنفيذيين ومستقلة وأسعارنا في متناول لمز (...)